الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

مستشفى العيون التخصصي

تأسس مستشفى العيون التخصصي في عام 1998 كأول مستشفي متخصص في طب و جراحة العيون بكافة التخصصات الدقيقة في المملكة الاردنية الهاشمية. و يعد مستشفى العيون التخصصي من اكثر المستشفيات تطورا و تقدما في المنطقة من حيث الحداثة و التقنية الطبية العالية المستخدمة في الاجهزة التشخيصية و العلاجية و التي تغطي كافة الاحتياجات اللازمة لتشخيص و معالجة العيون.
يشرف علي مستشفى العيون التخصصي طاقم طبي متميز و طاقم تمريض متخصص يعاونة طاقم فني مدرب يعمل علي مدار 24 ساعة.
مستشفى العيون التخصصي
مستشفى العيون التخصصي

اقسام مستشفى العيون التخصصي

يحتوي مستشفى العيون التخصصي علي 44 سرير من كافة الدرجات و اربعة صالات كبري للعمليات الكبري و صالة للعمليات الصغري علي احدث المواصفات العالمية.

يقدم قسم طب العيون بمستشفى العيون التخصصي خدماته المتخصصة في طب العيون من خلال أقسام التخصصات الفرعية التابعة له والتي تشمل قسم الشدفة الأمامية، وقسم الجلوكوما (الماء الأزرق)، وقسم الشبكية والجسم الزجاجي، وقسم طب عيون الأطفال وعلاج الحول، وقسم الجراحات التقويمية للعين والحجاج، وقسم أعصاب العين، وقسم التهابات العنبية. ويعمل في هذه الأقسام أطباء عيون حاصلون على شهادة البورد عقب إتمامهم برامج تدريبية معتمدة للأطباء المقيمين إضافة إلى التدرب لما لا يقل عن عام كامل في برامج الزمالة للتخصصات الفرعية الدقيقة.

سياسة مستشفى العيون التخصصي 

  • أن يضع المستشفى برنامجاً شاملاً للرعاية الطبية المتخصصة في العيون وذلك لتلبية احتياجات المرضى في الوقت المناسب وبالتجاوب السريع مع متطلبات حالاتهم وفق الموارد المتاحة لتقديم الرعاية الصحية.
  • أن يقوم المستشفى بتنظيم خدمات الرعاية الصحية والخدمات المساندة وتقديمها للمرضى وفق أحدث معايير اللجنة الدولية المشتركة لإجازة هيئات الرعاية الصحية.
  • أن يتم إشراك المرضى وأسرهم في عملية تقديم الرعاية الصحية وحثهم على ذلك بشكل يتفق مع القيم الثقافية الحالية وذلك من أجل الوصول لأعلى مستوى من النتائج الإيجابية في خدمات المرضى في المستشفى.
  • أن تسهم أنشطة الرعاية الصحية في مستشفى العيون التخصصي في نشر أسس العناية الشخصية لدى المرضى وذلك لتمكينهم من التعايش مع أوضاعهم الصحية طوال حياتهم.
  • أن يقوم كل موظف في مستشفى العيون التخصصي بالعمل على دعم رسالة المستشفى وفلسفتها عن طريق التعامل المتسم بالاهتمام واللباقة ومراعاة المرضى والزوار وزملاء العمل والموظفين، وعن طريق القيام بالواجبات والمسؤوليات الموكلة إليهم بما يتفق مع المعايير المتوقعة.

عنوان مستشفى العيون التخصصي

عمان- تلا العلي- شارع المدينة المنورة - قرب جسر الجامعة الاردنية
ص ب 1494 عمان 11821 الاردن
هاتف 0096265511176
فاكس 0096265501107
www.eyehosp.com

ليست هناك تعليقات:

تفضل بالتعليق أو الاستفسار